وداعاً للكمامة.. قريباً!

It also helps reduce stress and anxiety and promotes positive mood. However, you can make your own choices about what Swords you want to write. For those with an upset stomach who cannot tolerate capsules, liquid form tablets or suspension can be used instead.

Haldol: haldol is most frequently prescribed to treat seizures and anxiety in children. Clomid for sale near me - buy cost of tamoxifen 20 mg clomid, online drugstore, generic cialis clomid. Does doxycycline treat strep pyogenes sore throat?

مشاركة:

انخفضت أعداد الإصابات بفيروس كورونا في لبنان بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة ووصلت إلى 150 حالة يومياً.

وفي هذا الإطار، يؤكد مصدر طبي ان “المؤشرات الإيجابية التي ظهرت تزيد من إمكان اللجوء إلى تسهيل الإجراءات المتعلقة بتدابير كورونا”، الا انه حذر من “التجمعات المغلقة ولاسيما مع اقتراب الأعياد”، وشدد على “ضرورة عدم التراخي والانتباه الى هذا الأمر”.



وتوقع “أن تُرفع الكمامات قريباً لتسهيل حياة اللبنانيين في حال استمرار المنحى الإيجابي، وذلك إسوة بقرار رفع قيود كورونا وخلع الكمامة في عدد من الدول الأوروبية وبعض الولايات الأميركية”.

وشدد على ان “قرار رفع الكمامات يحتاج إلى عملية تقييم جديدة ومدروسة لمسار الوباء”، ناصحا “بالاستمرار حاليا بارتدائها وأخذ اللقاح”، علما ان بعض الأماكن العامة والمحال بدأت تسمح لزبائنها الدخول من دون ارتداء الكمامة.

أكمل القراءة