جامعة المدينة في طرابلس خرجت الدفعة الاولى من طلابها

مشاركة:

وطنية – خرجت جامعة المدينة في طرابلس الدفعة الاولى من طلابها، في حضور رئيسها الدكتور ادغار رزق، عميدة كلية السياحة الدكتورة ايمان البابا واعضاء مجلس الجامعة، الفنان أمير يزبك الذي اختارته الجامعة عرابا لهذا الحفل واهالي الخريجين.

البابا
بعد النشيد الوطني، قدم بعض الطلاب شرحا مختصرا عن الجامعة واختصاص السياحة وامتيازاته، ثم تحدثت البابا وقالت:”في مهب العواصف التي اجتاحت وطننا العزيز كان من شبه المستحيل ان نلتقي اليوم بحفل تخرجنا هذا، ولكن هناك مساندة دعم امدنا بها ليكتمل فرح الطلاب، انه رئيس الجامعة الدكتور ادغار رزق الذي جاء إلى جامعتنا حاملا معه اعواما من الخبرة في مجال التعليم والإدارة ليتم ترجمة هذه الخبرة في كل شؤون الجامعة”، مشيرة الى ان “شبابنا ومؤسساتنا يسجلون أينما وجدوا أعلى معايير الكفاءة، ولهذا نحن على ثقة بأنه لن يستطيع أي ظرف طارىء أن ينال من عزيمتنا وأن ربيع الوطن لا بد أن يزهر”.

يزبك
واشار يزبك الى ان “لبنان بلد سياحي، معروف بكرمه وطيبة اهله وخصوصا طرابلس هذه المدينة الحلوة”، مناشدا الطلاب “الصمود في بلدهم، لان لبنان بحاجة اليهم”، وقال:”كافحوا وناضلوا لتصنعوا من وطنكم وطنا جديدا”.

وبعد تقليد يزبك درعا تقديرا “لمساهمته في تنشيط السياحة كفنان حمل لبنان بجناحيه وجال العالم بصوته، مظهرا لبنان في أبهى صورة”، منح رئيس الجامعة الشهادة للمتخرجين والتقطت الصور التذكارية.

اشارة الى ان الجامعة هي مركز مرخص من قبل إدارة البرنامج الدولي في كندا.