تشييع والد النائب علي درويش في جبل محسن

مشاركة:

وطنية – طرابلس – شيع في جبل محسن في طرابلس، المهندس أحمد درويش، والد عضو كتلة “الوسط المستقل” النائب الدكتور علي درويش، في مأتم شارك فيه الرئيس المكلف سعد الحريري ممثلا بعضو المكتب السياسي في “تيار المستقبل” ناصر عدرة، الرئيس نجيب ميقاتي ممثلا بالنقيب غسان يكن، النائب السابق خضر حبيب، محافظ بعلبك ـ الهرمل بشير خضر، وممثلون عن عدد من النواب والوزراء، وشخصيات سياسية وحزبية ودينية وإجتماعية ونقابية وحشد كبير من أبناء طرابلس والشمال.

أم المصلين في الجنازة الشيخ محمد سلمى، في حضور عدد من مشايخ الطائفة الاسلامية العلوية، ومن ثم ووري الجثمان في الثرى في مقبرة جبل محسن، حيث تلقى النائب درويش وشقيقه خضر درويش وأفراد العائلة التعازي.

وتلقى النائب درويش إتصالات معزية من كل من: رئيس مجلس النواب نبيه بري، رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب، الرئيس نجيب ميقاتي، مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان، الأمين العام لـ “تيار المستقبل” أحمد الحريري، مطران طرابلس للموارنة يوسف سويف، وعدد كبير من الوزارء والنواب الحاليين والسابقين وشخصيات سياسية وإجتماعية.

كما وتلقى درويش برقيات تعزية من عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن، والمستشار الثقافي للجمهورية الاسلامية في ايران عباس خامهيار، ومن “مجمع الضنية للرعاية والتنمية” التابع لمؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان – دار الايتام، ورئاسة جامعة سيدة اللويزة، والقاضي عباس الحلبي.

وقد اقيم في استراليا عزاء في قاعة الجمعية الخيرية الاسلامية العلوية حضره المشايخ وابناء الجالية وسفراء وشخصيات سياسية واجتماعية.

ويتقبل النائب درويش التعازي يومي الجمعة والسبت في قاعة المهندس أحمد درويش في ساحة الأميركان في طرابلس، والاحد في منزل النائب درويش في جديدة المتن في بيروت.