العنف المسلح في أمريكا يبلغ ذورته.. شاهد الفيديو

مشاركة:

واثر اقتحماهما منزلا في حي إنتربرايز بمقاطعة فولوسيا تبادل الولدان إطلاق النار مع قوات إنفاذ القانون لمدة استمرت اكثر من نصف ساعة ولمرات اربعة وانتهت الاشتباكات بإصابة الفتاة بعيار ناري واستسلام الفتى.

وقال مايك تشيتوود عمدة مقاطعة فولوسيا: “عثرنا على ثلاثة أسلحة نارية في المنزل وحوالي مئتي طلقة من الذخيرة… الطفل كان مسلحا بكلاشنيكوف قبل ان يلقى سلاحه ويستسلم بعد تبادل لإطلاق النار من كل زوايا وأرجاء المنزل”.

وفيما قالت السلطات إن الفتاة اصيبت برصاصة بعد أن صوبت بندقيتها نحو رجال الشرطة أظهرت لقطات مصورة لكاميرا الجسم عناصر الشرطة وهم يختبئون وراء الأشجار واصوات دوى طلقات نارية من حولهم لكن اللقطات التي تم تصويرها عند إطلاق النار على الفتاة بدت مشوشة وغير واضحة مع احتفاظها بأصوات الصراخ وكلام الشرطة عند انقاذهم الفتاة.

واضاف عمدة مقاطعة فولوسيا: “نظام قضاء الأحداث في فلوريدا يعتبره معطلاً. المجرمون المراهقون والعنيفون يوضعون في كثير من الأحيان في منازل جماعية غير مدربة على التعامل معهم والفتاة متورطة في قضايا إطلاق نار ما كان ينبغي وضعها في المنزل الذي هربت منه”.

وشهدت الولايات المتحدة مؤخرا تزايد حوادث إطلاق النار من قبل أطفال. وقتل 12 شخصاً وأصيب نحو 50 آخرين بجروح في عمليات إطلاق نار وقعت اواخر الشهر الماضي في أنحاء عدّة من الولايات المتحدة والعام الماضي قُتل أكثر من 43 ألف شخص بأسلحة نارية في انحاء الولايات بما في ذلك في حالات انتحار وفق موقع غان فايلنس أركايف.