اعلان خمسة فصائل من فتح دعمها للقدومي

مشاركة:

اعلنت خمسه من الفصائل الفلسطينيه المسلحه التابعه لفتح عن دعمها لفاروق القدومي رئيس الدائره السياسيه لمنظمة التحرير الفلسطينيه.

وافادت وكالة انباء فارس نقلا عن موقع وطن على الانترنت ان بيانا وقعته الفصائل الخمسه التابعه لفتح انها ما زالت تحفظ روح الوحده والمقاومه في مواجهة المحتلين والعملاء عبر الاصاله التي يتمتع بها فصيل فتح . وجاء في البيان اننا نبايع قائدنا فاروق القدومي ونكن له كل الاحترام لوقوفه بوجه الاحتلال ومكافحة الفساد والمتامرين .

واضاف البيان جميعنا يعلم قبح واساءات محمود عباس في كلامه الذي تحدث به مؤخرا ولسنا ملزمين بما يقول لاننا ننتمي الى فتح سواء كنا في غزه او في الضفه الغربيه او حتى خارج فلسطين حين تعود اصولنا الى الشهداء ابو عمار وخليل الوزير وكمال عدوان وسائر الشهداء المقاومه . كما جاء ايضا في هذا البيان . سوف نتشاور مع فاروق القدومي لاتخاذ ما يلزم لانهاء الحرب الاعلاميه ضد القدومي ونحن على يقين انها كانت من قبل دحلان وسلام فياض و صائب عريقات عن طريق زرع المؤامرات والفتن والاتصالات المشكوكه .

وكان فاروق القدومي قد اتهم رئيس السلطه الفلسطينيه محمود عباس ومسوؤل الجهاز الامني في غزه محمد دحلان بمشاركتهم في اغتيال ياسر عرفات واثر ذلك اعلن عباس انه سيقوم بعزل القدومي عن منصبه خلال المؤتمر السادس لفتح .