عبد الساتر مترئسا قداسا احتفاليا في كنيسة مار جرجس الخريبة الحدت: صلاتنا على نية كل من غاب عنا بسبب الفيروس وكل متألم

مشاركة:

وطنية – بعبدا- ترأس راعي أبرشية بيروت المارونية المطران بولس عبد الساتر، قداسا احتفاليا في كنيسة مار جرجس – الحدت، في مناسبة عيد شفيع الرعية، عاونه فيه خوري الرعية أوغسطينوس الحلو، وفي حضور رئيس بلدية الحدت جورج عون وأعضاء المجلس البلدي، المخاتير والمؤمنون.

عبد الساتر
بعد الانجيل المقدس، القى المطران عبد الساتر عظة جاء فيها: “انه لامر جميل ان نعود ونلتقي بكم على رغم المصائب التي تحل بنا، وهو مهم ان نعود ونجتمع بالناس الذين نحبهم ويحبوننا، بالاباء وبمنطقة عزيزة وغالية على قلب الابرشية وعلى قلب الكهنة ومطران الابرشية. وقد سمعنا مرات ومرات عن الحدت، وحزنا على ما اصابها نتيجة وباء كورونا، ولا بد من أن اوجه الشكر هنا إلى جميع من تعب وكد في سبيل حماية المنطقة اكثر واكثر من التاثيرات السلبية لهذا الفيروس. واود ان اقدم هذا القداس على نية كل من غاب عنا بسبب الفيروس وعلى نية كل من يتألم اليوم وعلى نية كل الاهل الذين عانوا بسبب خسارة احبائهم”.

وختم: “نأمل ونصلي لتكون السنة المقبلة سنة خير وبركة. وحضوري هذا المساء في رعية مار جرجس الخريبة هو فرح لي والله يقدسنا ويعطينا الجرأة لكي نرى الضعف الذي فينا ونسامح الضعف الذي في الاخر آمين”.