NBN’: المواطنة زينة الميري سقطت برصاص ‘ميليشيا تيار المستقبل’

مشاركة:

شنت قناة ‘NBN’ حملة عنيفة على ‘ميليشيا تيار المستقبل الغوغائية وزعيمه واعلامه’، مؤكدة أن المواطنة زينة الميري

سقطت برصاص أحد أفراد تيار المستقبل، موضحة أن "الاحداث المؤسفة في عائشة بكار كانت عرضة للاستغلال والتشويه من قبل ميليشيا تيار المستقبل وزعيمه واعلامه".

واضافت "بما ان زعيم تيار المستقبل زاعلامه قرروا استغلال دماء الضحية زينة الميري عبر الاعلام وشاشات التلفزة وبث الاتهامات جزافا مستقين كعادتهم نتائج التحقيقات الامنية، فإننا ووضعا للامور في نصابها الحقيقي نؤكد أن المواطنة زينة الميري سقطت برصاص تابعين لميليشيا المستقبل حيث اقدم احدهم على اطلاق النار عشوائيا مما ادى الى اصابة 8 اشخاص بينهم الضحية الميري و7 من أنصار حركة "امل" لا يزالون في مستشفيات العاصمة يخضعون للعلاج".

وسألت "NBN"، "زعيم ميليشيا تيار المستقبل لماذا تحاولون اخفاء المجرم الحقيقي وراء احداث عائشة بكار؟ ومن يعمل على تهريبه وعدم تسليمه للقوى الامنية وبالتالي من يتحمل مسؤولية الدماء التي سالت؟

اليس زعيم تيار المستقبل مسؤولا عن ميليشياته وممارساتها الغوغائية في احياء العاصمة؟ واليس زعيم ميليشيا تيار المستقبل مسؤولا ايضا عن الميليشيا الاعلامية التابعة له والتي بدأت بحملة تحريض واتهامات لا مسؤول ضد حركة "أمل" ورئيس المجلس النيابي نبيه بري؟ أم أن زعيم ميليشيا تيار المستقبل يعرف ويسكت، هذا اذا لم يكن هو المصدر للاوامر لحملة التحريض والفتنة".