إنسحابات بالجملة لمسؤولي تيار الإنتماء اللبناني

مشاركة:

لأن المقاومة مشغولة بحمايتنا كان من الواجب أن نريح بالها وظهرها بمواجهة محاولات النيل منها لذا نعلن إستقالتنا من تيار الإنتماء اللبناني الذي إكتشفنا أن هدفه الوحيد التصويب على المقاومة’.

 

هذا ما قال رئيس محور منطقة الخيام في التيار المذكور عصام العبدالله خلال مؤتمر صحافي عقده مع عدد من عناصر التيار المنسحبين في مقر قيادة حزب الله في الخيام.

العبد لله قال: "عندما كان من واجبنا أن نحمي ظهر المقاومة كان من الضروري أن نستقيل من هذا التيار لأنه تبين لنا ومن خلال متابعتنا لمواقف رئيس هذا التيار احمد الأسعد ان هدفه الوحيد هو النيل من المقاومة ولم نسمع منه اي موقف عن الإنماء في منطقتنا المحرومة إنما هجمات على المقاومة وسوريا وإيران وكنا نظنه تياراً سياسياُ لكنه تبين لنا ان استهداف المقاومة هو الهدف الوحيد لسياسته وهذا الوضع لم يعد يلائمنا فنحن أبناء المقاومة منذ العام 1974 ومن واجبنا ان نسند المقاومة في هذه الايام بالخصوص حيث تتعرض للإستهداف من كل الجهات ولدينا واجب اكبر من الإنتماء الا وهو إراحة ظهر المقاومة".

ورد على سؤال هل كان سبب الإستقالة هو إحراق سيارتهم ؟ قال:

"إن السيارة لهم وانا لم أخسر شيئ وهذا لا يشكل ضغطاُ علينا". وهنا وجه العبدالله رسالة  للأسعد قائلاُ: " إنك لست قادراُ ان تبني بيتاُ وتسكن فيه في بلدتك فكيف تريد ان تبني دولة فأسلم لك ان تترك هذا البلد وترحل".

إشارة إلى أن العشرات من عناصر التيار قدموا إستقالاتهم خلال الإيام الماضية في مناطق صور وحولا والخيام وغيرها.