كلمتـين عالمـاشـي ….

مشاركة:

أعلن مصدر أمني مصري، أول من أمس، أن «الشرطة في محافظة شمال سيناء المصرية قبضت على أربعة من ضباط الشرطة في المحافظة يشتبه في تقاضيهم رشى من مهرّبي بضائع إلى قطاع غزة».

 

وأوضح أن «الضباط الأربعة، وكلّ منهم برتبة ملازم أول، يخضعون للاستجواب حالياً في مديرية أمن شمال سيناء في مدينة العريش، عاصمة محافظة شمال سيناء». وأضاف أن «وزير الداخلية حبيب العادلي أمر بإيقاف الضباط عن العمل، وقد سُحبت أسلحتهم».

(هم أوقفوا  الضباط ليه؟ عشان هي قلة ضمير ان ياخدوا رشوة من شعب محاصر؟ يا سلام على ضمير النظام المصري)

لقد عبقت نتانة جبروت التحنيط في خرشومي وازكمتني ، كما يبدو أنهم في موتهم كما في حياتهم بلاء ووبالاً و ما هذه الأهرامات سوى شاهد على الحكمة وراء صمت أبي الهول ….

                                 *****

"أحمد قريع : الطريق الوحيدة لإسقاط حماس هي الانتخابات، وهذا لن يتم إلا إذا أتاحت إسرائيل المجال للسلطة لتحسين ظروف معيشة الفلسطينيين في الضفة…

(أليس هذا اعتراف مشين بسيادتهم الوهمية و أنهم ليسوا سوى خدم للإحتلال؟)"

"وقال رئيس طاقم المفاوضات إنه إذا لم تتمكن السلطة الفلسطينية من تقديم اتفاق سلام للشعب الفلسطيني يضع حدا للاحتلال، فإن ذلك سيكون لصالح حركة حماس. لكن ولدى سؤاله عن أقوال رئيس جهاز الأمن العام (الشاباك) يوفال ديسكين التي جاء فيها أنه يجب إسقاط حركة حماس من أجل إتاحة المجال لـ "العملية السياسية"، قال قريع إن ذلك من شأنه أن يسقط حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) أيضا".

(هل أصبحت فتح الثورة مجرد حركة تمرير للصهيونية الوطنية؟؟)

و الله إنها فضيحة العصر و زمن الإنحطاط و على الذين يزمجرون كلما تكلمنا عن الخيانة و العمالة و التواطؤ إما أن يخرجوا من غيبوبتهم أو أن يعترفوا بأنهم مجندون في هذا المعسكر المنبطح و الذليل.

                               ******

أما عن الرئيس الذي لا يرف له جفن نحن بصراحة لن ترف أجفاننا عنه خلال هذه التطورات الأمنية الخطيرة لأن وقاحته المذهلة دليلنا على عظمة وهمه بأنه محمي و بطريقة ("سبسيال" باللغة المفضلة عند البعض الذي لا انتماء له) و  سنتابع بطولاته لاحقاً … أنا تعبت من المشي .