النائب سعد يستغرب استفاقة السنيورة على الإحتفال بعيد العمال وهو سبب معاناتهم

مشاركة:

استغرب رئيس التظيم الشعبي الناصري النائب اللبناني أسامة سعد استفاقة الرئيس فؤاد السنيورة على الإحتفال بعيد العمال وهو على رأس السطلة التي

سببت معاناتهم الإقتصادية والإجتماعية.

النائب سعد وخلال جولة له  على ميناء صيادي الأسماك  في مدينة صيدا جنوب لبنان إتهم السنيورة بأخذ لقمة الخبز من فم الفقير. وإعطائها للبنوك كفوائد عن الدين الذي أغرق الشعب اللبناني فيه نتيجة سياساته المالية والاقتصادية والاجتماعية".متسائلاً انه و بعد كل ما ارتكبه السنيورة كيف يقيم احتفالا للعمال في عيدهم وهو وزير المال ورئيس الحكومة الذي عانى العمال كل ما عانوه جراء سياساته المدمرة.

وعن وضع صيدا الانتخابي أبدى النائب سعد ارتياحه لسير المعركة الانتخابية وقال إننا واثقون من الإنتصار. مؤكداً أنه كما كان بحر صيدا دائما معانقا للمدينة سيبقى هذا الخط الوطني معانقا لقضايا المدينة وحقوقها.

وأكد النائب سعد  أن المعركة سياسية بين نهجين ورؤيتين للبنان. متهما منافسيه بمحاولات التفرد والهيمنة والإستئثار بقرارات المدينة الإنمائية والسياسية والعمرانية  والضغط على المواطنين لانتخابهما. مضيفاً ان صيدا ترفض الابتزاز وترفض الضغط عليها تحت عنوان إذا لم تنتخبوا فؤاد السنيورة سيستمر حرمان صيدا من المشاريع التنموية.