‘فلاي دبي’ تسير رحلتين لبيروت ابتداء من 1 و2 تموز المقبل بـ68$ للرحلة

مشاركة:

أعلن رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس ‘فلاي دبي’ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم

 ان شركة "فلاي دبي" الناقلة الاقتصادية الجديدة في دبي ستسير رحلتين يوميتين اعتبارا من الأول والثاني من تموز المقبل احداهما إلى بيروت والأخرى إلى عمان على التوالي وذلك تزامنا مع بدء موسم العطلات الصيفية.

واشار الى انه سيتم تشغيل هاتين الرحلتين من خلال طائرات الجيل الجديد لطراز بوينج "737-800" التي يوفر كل منها 189 مقعدا بدرجة واحدة هي الدرجة السياحية، وستعمل الناقلة انطلاقا من مقرها الرئيسي في المبنى 2 بمطار دبي الدولي لإطلاق وجهات أخرى لا تتجاوز رحلاتها أربع ساعات ونصف الساعة.

وكشف عن أن سعر التذكرة الى كل من بيروت وعمان يبدأ من 250 درهما للتذكرة شاملة المقعد وكافة الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 10 كيلوغرامات.

ويمكن للركاب حجز التذكرة من خلال الموقع الالكتروني للناقلة أو الحجز الهاتفي الخاص بالناقلة أو عن طريق شركائها في توفير خدمات السفر .

واضاف آل مكتوم ان الناقلة ستقوم بتشغيل عملياتها بكفاءة عالية وتطويرها بشكل مستمر لتوفير أفضل خدمات ممكنة لعملائها، مشيرا الى حرص الناقلة على تقديم خيارات جديدة للسوق وقطاع السفر الاقتصادي منخفض التكلفة الذي يشهد تناميا في المنطقة الأمر الذي سيكون له مردود إيجابي على اقتصاد دولة الامارات وشعبها والقطاع السياحي بأسره .