3 قتلى وجريح في حوادث سير فجراليوم

مشاركة:

أفادت معلومات عن سقوط 3 قتلى في حوادث سير وقعت فجراليوم.

وفي التفاصيل، ان المواطنة فاطمة رضا صبح (مواليد 1958)

 وشقيقتها وفاء (مواليد 1982) نقلتا فجرا الى "مستشفى لبيب الطبي" في صيدا اثر تعرضهما لحادث سير في محلة الجية. وما لبثت فاطمة ان توفيت متأثرة بجروحها فيما بقيت شقيقتها في غرفة العناية .

وفي محلة ابو الاسود – صور عند الاوتوستراد الشرقي، تدهورت سيارة من نوع "نيسان" يقودها المواطن حسين حسن عودة، وبينما كان المواطن ابراهيم سليم عيديبي يركن سيارته من نوع "بيك اب" على المسلك الغربي المقابل لمكان الحادث بغية مساعدة السائق، صدمته سيارة من نوع "تويوتا" يقودها نبيل وفيق الحكيم ما ادى الى مصرع عيديبي بعدما تحطم رأسه وصدره بفعل قوة الصدمة. واوقف نبيل بناء على اشارة النيابة العامة في الجنوب.

وادخل الى "مستشفى الراعي" في صيدا احمد. م. ال. (والدته ظريفة مواليد 1980- فلسطيني) اثر تدهور سيارته من نوع "مرسيدس" تحمل اللوحة رقم 143109/و في منطقة العاقبية-الاوتوستراد وكان برفقته شخص مجهول تمكن من الفرار.

وتبين من التحقيقات الاولية مع ال، انه كان مع رفيق له نفذا عملية سرقة من داخل "مؤسسة بدران للادوات الصحية" في الصرفند. وقد فارق أمد أل.، الحياة اثر اصابته بكسور في الرأس والصدر. والبحث جار عن رفيقه لتوقيفه بناء على اشارة القضاء المختص.