الخميس 24/1/ 2019

18/5/1440 هـ

القائمة الرئيسية

 

احفظ بياناتك

اخي الزائر , يمكنك حفظ بياناتك حتى توفر الوقت عند وضع التعليقات.
 الإسم :
 
 البلد :
 
 
 

» القائمة البريدية


إشتراك إلغاءالإشتراك

» خدمة الواتس آب

مثال:9613229857
إشتراك إلغاءالإشتراك
 
 

صور مـخـتـارة


تشييع الشهيد  المجاهد حسن مرعي (أبو ربيع)

 

 الإحصائيات

 المتواجدون 155
 مجموع الزوار 31003186

إعــلانــات

اعلن معنا
اشترك في خدمة whatsapp
Add
لاعلاناتكم: ٧٦٦٩٠٤٦٩





 الصفحة الرئيسية » أخبار لبنانية
 
 كتلة "الوفاء للمقاومة" : الحكومة اللبنانية مدعوة لحسم ملف شهود الزور والتعاطي مع قطاع الاتصالات كمرفق استثماري وأمني
   24/11/2010 | مرات القراءة:  984 | أضف تعليق    


كتلة
 
عبِّرت كتلة "الوفاء للمقاومة" عن بالغ تقديرها لمعالي وزير الاتصالات شربل نحاس وفريقه التقني سواء في الوزارة أو في الهيئة الناظمة على الجهد المميز لإصدار قرار إدانة "إسرائيل"

في دورة انعقاد الاتحاد الدولي للاتصالات، ورأت الكتلة في التوضيحات التي تضمنها المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس مخاطر كبرى على الوطن تستدعي من اللبنانيين جميعا الحذر واليقظة لما يخطط له العدو.

كما دعت الكتلة "الحكومة اللبنانية الى التعاطي مع قطاع الاتصالات كمرفق استثماري وأمني في آن لما له من تأثير على خصوصيات المواطنين وعلى الأمن الوطني"، لافتة الى أنها ستتابع "توصيات وزير الاتصالات في هذا الشأن لمواكبتها في إصدار القوانين اللازمة ومتابعة حماية هذا القطاع الحساس".

من جهة أخرى، أشارت الكتلة الى أن "الحكومة اللبنانية مدعوّة أيضا الى حسم ملف شهود الزور الذي أساء الى لبنان واللبنانيين والى القضاء والعدالة وإلى العلاقات الأخوية المميزة مع سوريا"، وأضافت انها "لا ترى أي مبرر لتعطيل عمل الحكومة، مجددة موقفها من أن المدخل الضروري للوصول الى الحقيقة هو في ملاحقة ومحاكمة شهود الزور ومن يقف وراءهم ومن يعمل على مفاقمة الأزمة اللبنانية من خلال الاستثمار على أكاذيبهم".

وفيما هنأت الكتلة اللبنانيين وشاركتهم آمالهم في يوم الاستقلال، دعت الحكومة اللبنانية الى التصرّف بمسؤولية إزاء الانسحاب الإسرائيلي المزعوم من الجزء اللبناني من بلدة الغجر، والذي يروّج له العدو الصهيوني ويتواطؤ معه في ذلك بعض المسؤولين الدوليين.

واعتبرت أن استمرار العدو في احتلاله المقنَّع للجزء اللبناني من بلدة الغجر لن يخدع اللبنانيين ولن يثني عزمهم عن تحرير كامل أرضهم المحتلة واستعادة سيادتهم عليها بشكل غير منقوص ودونما أي مساومات أو شروط.

ورأت الكتلة ان اللبنانيين احتفلوا هذا العام بالذكرى السابعة والستين لاستقلال بلدهم عن الأجنبي، وسط حال من الترقب والانتظار لمخارج وحلول تنهي الأزمة السياسية التي لا زالت تلقي بظلالها الثقيلة على الوضع السياسي والأمني في البلاد كما على الوضع المعيشي والعملي للمواطنين.

واضافت " إذا كان الاستقلال الوطني بحاجة دائمة إلى تحصين وصيانة فإن روح المقاومة والتحرر لدى اللبنانيين كفيلة بحماية الاستقلال وتعزيزه، كما أن التمسك بمعادلة الشعب والجيش والمقاومة يشكل ضمانة لمواجهة الاحتلال والعدوانية الإسرائيلية التي تشكل تهديدا فعليا ومتواصلا للبنان".

الى ذلك، فقد ادانت الكتلة جريمة القتل التي استهدفت العريف في الجيش اللبناني في منطقة المصنع، وأكدت على وجوب ملاحقة المرتكبين ومحاكمتهم.


العلاقات الإعلامية في حزب الله

لم يعجبني
0
0
    شــارك الــمـقـال ::         
كلمات دلالية :  
 

التعليقات (0)



 
  اضغط هنا لإضافة تعليق
الاسم: البريد الإلكتروني :
التعليق :
اضف التعليق
 

 مقالات ذات صله ..

 مقالات مختارة..

 الأكثر قرائه ..

 الأكثر تعليقا ..

 آخر الأخبار ..

 آخر التعليقات ..

 
  الخدمات:
أعلن معنا
شارك في الموقع
شريط الأدوات
أقسام أخرى :
المكتبة الصوتية
منتديات جبشيت
سجل الزوار
عن بلدة جبشيت
تواصل معنا :
لإقتراحاتكم و إستفساراتكم
إتصل بنا
أو بريدنا : mail@jebchit.com
 
الحقوق محفوظة لموقع جبشيت ©