الخميس 20/9/ 2018

10/1/1440 هـ

القائمة الرئيسية

 

احفظ بياناتك

اخي الزائر , يمكنك حفظ بياناتك حتى توفر الوقت عند وضع التعليقات.
 الإسم :
 
 البلد :
 
 
 

» القائمة البريدية


إشتراك إلغاءالإشتراك

» خدمة الواتس آب

مثال:9613229857
إشتراك إلغاءالإشتراك
 
 

صور مـخـتـارة


احياء العاشر من محرم في جبشيت

 

 الإحصائيات

 المتواجدون 991
 مجموع الزوار 29569805

إعــلانــات

اعلن معنا
اشترك في خدمة whatsapp
Add
لاعلاناتكم: ٧٦٦٩٠٤٦٩





 الصفحة الرئيسية » أخبار جنوبية
 
 النائب رعد: نريد أن ننسج الحكومة على منوال الادارة الوطنية الصادقة
   05/10/2013 | مرات القراءة:  841 | أضف تعليق    


النائب رعد: نريد أن ننسج الحكومة على منوال الادارة الوطنية الصادقة
 
دعا رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد "الى اقامة الدولة من اجل كل المواطنيين والى اعتماد معيار واحد في الحكم على الاشياء وعلى السياسات ".

لافتا الى انه " آن لكل اللبنانيين ان يعيدوا النظر ويراجعوا حساباتهم ويفكروا مليا اذا كانت كل الرهانات لديهم قد سقطت فليس عليهم الا ان يعيدوا النظر في ادائهم مع شركائهم في الوطن وان يتوافقوا معهم على ما يعزز الوحدة الوطنية ويبني استراتيجية وطنية تؤسس لدولة تحقق الحد الادنى من الانصاف مع العلم ان دولة العدل والانصاف لن تتحقق في لبنان ,لكن على الاقل ان يجد المرء من ينتصر لظلمه على المستوى القضائي والاجهزة الامنية والادارات الرسمية.
كلام النائب محمد رعد جاء خلال احتفال تأبيني اقيم في النادي الحسيني لبلدة كفرحتى الجنوبية بحضور شخصيات وفاعليات ومواطنين.
وجدد رعد الدعوة الى عدم الوقوع في خطأ كبير يصيب البلاد بأضرار والمجتمع بمزيد من التفكك ,فتشكيل حكومة ليس فيها تمثيل حقيقي للقوى الوازنة في مكونات هذا البلد امر غير وارد على الاطلاق وان الحكومة المطلوبة خصوصا في هذه المرحلة هي الحكومة التي تتمثل فيها القوى السياسية بحجم تمثيلها الراهن في المجلس النيابي واضاف: دعونا من الحديث عن ثلث ضامن وعن امور اخرى فالمدخل للتوافق ولفتح نوافذ التفاهم هو هذا التمثيل في الحكومة وغير ذلك معناه ان البلد لا يزال ينسج على منوال الرهانات الخارجية ونحن نريد ان ننسج الحكومة على منوال الادارة الوطنية الصادقة.
وقال النائب رعد : انتم تتبعون معايير مزدوجة وتبحثون في كل قضية بمعيار خاص فبالامس تقطبت الوجوه عندما حصل اتصال بين امريكا وايران من اجل تسوية ملف نووي لغايات سلمية وقد اعترف الامريكي والغربي بأن ايران لا تريد تطوير اسلحة نووية بل من اجل مسائل سلمية .
وتابع رعد :بالامس الكيان الصهيوني بالصوت والصورة يقر لمسؤوليه ان في حرب اوكتوبر 73 عندما لويت ذراعه اوصى وزير دفاعه باستخدام السلاح النووي ضد مصر وسوريا .لماذا لم تقام الدنيا بوجهه ولا يتم التحريض عليه لماذا عندما بدا شبح اتصال بين ايران وامريكا بدأ البحث عن بوابات ونوافذ للتواصل مع اسرائيل ونحن نعرف ان في بعض الصالات والصالونات الملكية والاميرية كان يقال "لكم عدوكم ولنا عدونا ".
واضاف رعد هذا المنطق وهذه المعايير التي تعتمد لا يمكن ان تبني استقرارا او ان تنصر قضية وهذا ما اوصلنا الى تضييع قضية فلسطين في دهاليز الانهزامات والاذعانات والتفاوضات وفي دهاليز الرهانات على من يحمي اسرائيل ويدعم اسرائيل ويشكل السند والراعي للأرهاب الاسرائيلي .
 

لم يعجبني
0
0
    شــارك الــمـقـال ::         
كلمات دلالية :  
 

التعليقات (0)



 
  اضغط هنا لإضافة تعليق
الاسم: البريد الإلكتروني :
التعليق :
اضف التعليق
 

 مقالات ذات صله ..

 مقالات مختارة..

 الأكثر قرائه ..

 الأكثر تعليقا ..

 آخر الأخبار ..

 آخر التعليقات ..

 
  الخدمات:
أعلن معنا
شارك في الموقع
شريط الأدوات
أقسام أخرى :
المكتبة الصوتية
منتديات جبشيت
سجل الزوار
عن بلدة جبشيت
تواصل معنا :
لإقتراحاتكم و إستفساراتكم
إتصل بنا
أو بريدنا : mail@jebchit.com
 
الحقوق محفوظة لموقع جبشيت ©